جامعة بيري ريس

جامعة بيري ريس البحرية

 جامعة بيري ريس تاسست في التاسع من شهر شباط عام  2008 , بواسطة وقف التعليم البحري التركي  ويرجع تسميتها بهذا الاسم نسبة الى بحار تركي مشهور . وهي من الجامعات التي تهتم بتدريس فن البحر والسفن وادارة الموانئ البحرية فهي جامعة لدراسة الملاحة البحرية

هي واحدة من الجامعات الخاصة وتقع في اسطنبول, وتسمى ايضا بجامعة بيري ريس للعلوم البحرية، تم تأسيسها من قبل وقف التعليم التابع لغرفة التجارة البحرية التركية,في بداية الأمر بدأت الجامعة بتقديم خدماتها التعليمية كمركز للتعليم البحري، وفي تاريخ 4 كانون الاول عام 2003 وبعد اجتماع اعضاء هذا المركز التعليمي  تم تغيير الاسم الى الجامعة البحرية التركية، وتم تقديم الطلب لمؤسسة التعليم العالي في 9 شباط عام 2004 , وتم الموافقة عليه.

مميزات الدراسة جامعة بيري ريس

ان الدراسة في هذه الجامعة تتمتع بعدد من المزايا منها ما يلي

مستوى عال من الجودة في الدراسة.
توفر لك جودة الدراسة وكادر التدريس لدى الجامعات التركية, عالما كبيرا من الفرص للحصول على المهارات التي تحتاج إليها للحاق بركب هذا العصر .

 درجات معترف بها عالميا حيث إن الدرجات والشهادات الممنوحة من جامعة بيري ريس معترف بها في جميع أنحاء العالم وبإمكانك التوصل إلى المزيد من المعلومات عن الاعتراف بالدرجات والشهادات التركية, باستشارة الجهات التعليمية المختصة في بلدك.

إن الدرجات والشهادات الممنوحة من جامعة بيري ريس معترف بها في جميع أنحاء العالم. وبإمكانك التوصل إلى المزيد من المعلومات عن الاعتراف بالدرجات والشهادات التركية، باستشارة الجهات التعليمية المختصة في بلدك.

توفر لك جودة الدراسة وكادر التدريس لدى الجامعات التركية، عالما كبيرا من الفرص للحصول على المهارات التي تحتاج إليها للحاق بركب هذا العصر .

كليات ومعاهد الجامعة

تضم هذه الجامعة عدد من الكليات والمعاهد التي تختص بدراسة مناهج عملية تطبيقية مميزة في عدة مجالات متنوعة وهذه الكليات كما يلي

.الكلية البحرية –

.كلية العلوم –

كلية الاقتصاد والعلوم الادارية –

كلية الهندسة –

أما المعاهد 

معهد العلوم –

معهد العلوم الاجتماعية –

المعاهد المهنية 

النقل البحري والادارة –

ادارة معدات السفن –

انشاء السفن –

الميكاترونيك –

ادارة البحر والميناء –

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا عن أحد أشهر جامعات مدينة اسطنبول والتي قد تقع ضمن خياراتك اذا قررت الدراسة في تركيا، وسوف نساعدك عبر مجموعة أمير التعليمية في الحصول على كل ما يخص الالتحاق بالجامعات التركية والتسجيل في الجامعات الخاصة او الحكومية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة؟